الرئيسية / أخبار / قريباً: هاتف سامسونغ Galaxy Xcover 4 بأندرويد نوغا 7.0

قريباً: هاتف سامسونغ Galaxy Xcover 4 بأندرويد نوغا 7.0

لعله من الغريب سماع أن سامسونغ لم تطلق أي هاتف ذكي من فئة Galaxy Xcover في العام الماضي ، حيث أن الشركة الكورية الجنوبية أطلقت ثلاثة هواتف ذكية وعرة حتى عام 2015 و لكنها لم تطلق Xcover 4 بعد.

لم تظهر أية تقارير حتى الآن سبب عدم صدور Xcover 4 في الأسواق ، حيث أن الهاتف الذكي ذهب تماماً و نسي دون أن يلاحظه أحد حتى قبل بضعة أيام عندما شوهد الهاتف الذكي في إحدى إتصالات الواي فاي.

حيث يأتي الهاتف الذكي برقم طراز SM-G390F و كما تشير SamMobile إلى أن الهاتف جيد بما يكفي ليبعد نسيان الناس للهاتف Xcover 4 حيث أن الهاتف الذي كان قبله Xcover 3 كان يحمل نفس الفئة: SM-G388F.

و للأسف فإن المعلومات الوحيدة التي كشفت عنها قائمة إتصال الواي فاي أن الهاتف الذكي يعمل بأندرويد نوغا 7.0 و هو أمرٌ ليس بمستغرب بما أن سامسونغ ستطلق الهاتف في وقتٍ قريب.

قد تقوم سامسونغ بالكشف عن الهاتف الذكي Galaxy Xcover 4 مع المنتجات الجديدة في MWC 2017 و الذي تم منحه مؤخراً شهادة خدمة الواي فاي.

 

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*