الرئيسية / أخبار / سامسونغ تخطط لإستخدام بطاريات سوني في هواتف Galaxy S8 & S8 Plus

سامسونغ تخطط لإستخدام بطاريات سوني في هواتف Galaxy S8 & S8 Plus

كشف تقرير صدر مؤخراً عن صحيفة وول ستريت جورنال أن سامسونغ إختارت سوني سوني بإعتبارها المورد الأساسي لبطاريات هواتف Galaxy S8.

حيث أن سامسونغ سوف تستقبل بطاريات ليثيوم أيون لـ Galaxy S8 من شركة سوني اليابانية ، طبعاً كل هذه معلومات مسربة و لا يتم تأكيدها حتى أن يتم تشغيل الهاتف.

سوف تكون سوني مورد بطاريات هواتف Galaxy S8 ، الشركة التابعة قد قدمت بطاريات هاتف Galaxy Note 7 ، فهناك الكثير من الجدل حول تقسيم العملاق الكوري الجنوبي ، معتبراً أن أول إشارة كانت لهاتف Galaxy Note 7 كون أن بطارياته كانت مقدمة من سامسونغ SDI.

في الآونة الأخيرة إندلع حريق في مصنع سامسونغ SDI في الصين ، و من الجدير بالذكر أن الحريق إندلع في جزء من المنشأة التي تخزن النفايات مثل بطاريات المصنع و المنتجات التي لم تكتمل.

في الحقيقة تعاقد سامسونغ مع سوني يدل على أن الشركة مهتمة في تنويع سلسلة توريد البطاريات و تقليل الخطر من أية أخطاء مع الوحدات مستقبلاً، كما حصل مع Galaxy Note 7.

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*