الرئيسية / مقالات / شاهد طرق تعذيب الهواتف الذكية

شاهد طرق تعذيب الهواتف الذكية

ستعجبك هذه التدوينة لو كنت تكره منتجات آبل او سامسونغ , لأن صاحب قناة TechRax يبدو من خلال فيديوهاته كاره جداً للتكنولوجيا والهواتف الذكية ..فشعاره ” تحطيم التكنولوجيا ” , وما يفعله بالظبط…هو تحطيم الهواتف الذكية لاختبار قدرتها على التحمل ..فإذا نجا هاتف ما من اختبار النار فهو يعتبره هاتف مناسب ..واما فلا !

طهو ايفون 6 في “كوكا كولا ” !!
قام صاحب القناة بغلي مشروب كولا في قدر حتى أصبح “سائل دبق ” ثم وضع فيه هاتف ايفون 6 لمدة تتجاوز 5 دقائق حتى أحترق السائل تماماً , ليختبر مدى تحمله هذا الاختبار , لكن النتجية كانت مخيبة بالنسبة له , فقد تعطل الهاتف بشكل كامل , ولم يعد يعمل مطلقاً !

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=TeFMtmUAFRo]

شوي ايفون 6 مع ديك تركي !
هذا الاختبار ظريف , حيث قام صاحب القناة بوضع الهاتف داخل ديك تركي وشويه في حرارة الفرن المرتفعة , الهاتف لم يتعطل بشكل كلي , فقط تعرضت الشاشة للعطل  ! ,




[youtube http://www.youtube.com/watch?v=JxTDbYd3Vf4]

قلي جلاكسي S5 في زيت ساخن
لا أعرف ماذا توقع عندما فعل ذلك ..أنه جلاكسي S5 ..البلاستيكي ( رأي شخصي :p ) ..بالتأكيد سيتفتت ويتحطم كلياً كما حصل في الفيديو

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=aCBBFldqtqE]

القناة تجاوزت 250 مليون مشاهدة  , وتجاوز عدد المشتركين مليون ونصف , وقد لاقت إقبالاً من جميع الأحلاف التقنية ..كارهين الاندرويد ..وكارهين الايفون 😀 , كما قلت في البداية انه يظهر أن صاحب القناة يكره الهواتف الذكية , لكنه بالفعل مهتم جداً بخصوص الهواتف , وعمله فقط هو اختبار قدرة تحمل الهاتف  لتقييمه بشكل مهني ..! 

عن هيثم أبازيد

انا هيثم أبازيد ..مدون في موقع syrian geeks ..باحث عن كل جديد وحصري في العالم الأفتراضي

تعليق واحد

  1. يا زلمة كنت ناوي اشتري ايفون 6 بطلت :3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*