Home / أخبار / سوني توقف تحديثات أندرويد نوغا 7.0 لجميع أجهزة Xperia

سوني توقف تحديثات أندرويد نوغا 7.0 لجميع أجهزة Xperia

لعل جميع محبي سوني ستصاب بخيبة أمل كبيرة عندما تسمع بأن صانعة الهواتف اليابانية قررت إيقاف تحديثات أندرويد نوغا 7.0 لجميع أجهزة Xperia.

في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع بدأت سوني بتجهيز تحديثات أندرويد نوغا 7.0 لجميع أجهزة Xperia Z5 ، و لكن بعد بضعة أيام تلقى اثنين من الهواتف الذكية الأخرى نفس الحديث و هما Xperia Z3+ و Xperia Z3+ Dual.

العديد من الناس في مدونة Xperia ذكرت أن العديد من المستخدمين يدعون بأنه لا يتم تخزين التحديثات على خوادم سوني ، كما يجب.

و كما يبدو أن هذه التقارير صحيحة بعد كل هذا ، كما أكدت سوني أنها وقفت بدء تنفيذ أندرويد نوغا 7.0 بسبب بعض القضايا الغير متوقعة.

على ما يبدو أن بعض المستخدمين تأثروا عن طريق مشكلات الصوت و لكن بعض المشاكل مع أداء قراءة بيانات بطاقة SD المشفرة من الممكن أن تصيب تلك الأجهزة التي تم ترقيتها إلى أندرويد نوغا 7.0.

لذل فإن بياناً من سوني يحتوي على بعض الأخبار الجيدة أيضاً حيث أن سوني تعمل بالفعل على إصلاح هذه الأخطاء كما ذكر المستخدمين و هذا ما يعني أنها ستعاود إستئناف النشر في وقتٍ قريب.

About صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*