الرئيسية / مقالات / أفضل 5 تطبيقات منبه للأندرويد لسنة 2016

أفضل 5 تطبيقات منبه للأندرويد لسنة 2016

كما يعلم الجميع أن المنبه بات ينقرض شيءً فشيءً في يومنا هذا, فجميع أنواع التنبيهات و الإنذارات أصبحت تعتمد بشكل كبير على الأجهزة الذكية و الإلكترونية, لذلك سنستعرض لكم أفضل 5 تطبيقات منبه لأجهزة الأندرويد لسنة 2016 .

AMdroid

AMdroi

من وجهة نظري, فأعجبني كثيراً هذا التطبيق من حيث واجهة التصميم, و أكثر المرونة به هي الإعدادات و الخيارات, إنه يحتوي على عدد من الميزات المفيدة مثل تحديات الإيقاظ, و تخصيص ملامح الإنذار, و التعطيل التلقائي للإنذارات في أيام العطل الرسمية .

Timely

Timely

بقول كثيرٍ من الناس, أتى تطبيق Timely في الوقت المناسب, فلا يبدو مثل أي تطبيق منبه آخر رأيته من أي وقتٍ مضى, و هو ما سيجعل الناس تحبه في حين أن بعض الناس ستفزع منه .
عدا ذلك, فإنه يحتوي على الميزات الأساسية التي تتوقعها في التطبيق و ساعة المنبه أيضاً, بالإضافة إلى عدد من الميزات الإضافية مثل تحديات الإيقاظ,  و تزامن السحابة بين الأجهزة, و التكامل مع Google Now .

AlarmMon

AlarmMon

فين حين أن هذا التطبيق ذو شهرة قوية في كوريا الجنوبية, إلا أنه لم يكتسب الكثير من الشهرة في الولايات المتحدة, ربما تصميمه أيضاً لطيف بالنسبة لمعظمنا .
يتوفر هذا التطبيق على ستة أنواع مختلفة من الإنذارات, بما في ذلك واحدة تسمى معبود الفرقة, و التي تنطوي على الأصوات الحقيقة لمشاهير من كوريا الجنوبية, كما تظهر الإنذارات توقعات الطقس لليوم الحالي, كما أن التطبيق يسجل تأريخ أو سجلات لمساعدتك في تتبع عادات الإيقاظ الخاصة بك .

Good Morning

Good Morning

يعد هذا التطبيق لمساعدتك في معرفة سر الإستيقاظ بنشاط و انتعاش, و هو أمر مهم لبدأ يوم مليئ بالحيوية, مثل دورة النوم, فهذا التطبيق يتابع سلوك النوم و يحاول إيقاظك في المرحلة الأخف وزناً من النوم .

Sleep as Android

Sleep as Android

على الرغم من تصنيفه في متجر جوجل بلاي يمكن أن يكون إعلى, فيمكن القول أن هذا التطبيق الأكثر تقدماً بين تطبيقات المنبه المتوفرة حالياً, مما يجعله خياراً قوياً لمستخدمي الطاقة و نزوات التخصيص .
و من سماته البارزة التكامل مع المعدات التي يمكن ارتدائها (مثل الساعات الذكية و أجهزة مراقبة اللياقة البدنية), و التكامل مع المصابيح الذكية (Philips Hue), و أيضاً التكامل مع Spotify, و تتبع حالات النوم العميق و العجز في النوم, و تسجيل الكلام في النوم, و كشف الشخير, و حتى منع إرهاق السفر .

عن صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 16 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سورية أعشق التدوين و مهتم بكل جديد في عالم التقنية .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*