Home / أخبار / تسريبات ويندوز 10 Cloud

تسريبات ويندوز 10 Cloud

يبدو أن ويندوز 10 Cloud أحدث مشروع سري من مايكروسوفت و على الرغم من أن الشركة لا تقول كلمةً واحدةً عنه و إنما هناك المزيد من المعلومات تصل إلى شبكة الإنترنت من خلال قنوات غير رسمية.

و اليوم تسمح ISOs للمستخدمين من محاولة تجربة النسخة المبكرة من نسخة الويندوز 10 هذه و التي حصلت على تسريبٍ أيضاً ، مما يعني أن أي شخص يمكنه تحميلها و تجربتها.

كما يجب وضعه في عين الإعتبار أنه لا يجب علينا تثبيت هذه النسخة كنظامٍ أساسي كون أنها مبكرة و ليست نسخة أساسية ثابتة و ذلك لتفادي حدوث أية مشاكل.

تم تصميم ويندوز 10 Cloud ليدعم فقط تطبيقات متجر الويندوز ، كما تصف مايكروسوفت هذه بأنها ميزة أمنية به بسبب البرامج الضارة التي تم توزيعها عادةً مع تطبيقات Win32 و لا يمكن أن تصل إلى جهازك في هذا الإصدار.

بطبيعة الحال فإن ويندوز 10 Cloud بنسخة 15025 هو مجرد بناء مبكر لإصدار نظام التشغيل ويندوز 10 الجديد و بعض الأشياء لا تعمل كما هو متوقع.

في الأخير توفر لنا هذه التسريبات نظرة فاحصة على خطط مايكروسوفت في ويندوز 10 ، كما هو واضحٌ أيضاً أنه لا ينبغي أن تستغرق وقتاً طويلاً حتى تُقر الشركة رسمياً هذا الإصدار الجديد.

About صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*