الرئيسية / أخبار / (WITHINGS THERMO) هو مقياس درجات الحرارة الذي لا يدخل جسمك

(WITHINGS THERMO) هو مقياس درجات الحرارة الذي لا يدخل جسمك

يمكن أن تكون مقاييس الحرارة الغازية جميلة , تضعها في أذنيك , أو في فمك , و أحياناً في أماكن أخرى من جسمك ; و لكن مع مقياس (WITHINGS) يكفي أن تضع هذا الجهاز على أحد طرفي جبينك , هذا كل شيء .

مقياس (WITHINGS) يستغرق حوالي ثانيتين لقراءة درجة حرارتك , بمجرد الضغط عليه بإتجاه جبينك . تستطيع قراءة درجة حرارة جسمك من خلال LED منقط على الجزء الأمامي من المقياس . و هناك ضوء صغير يلوَّن باللون الأخضر إذا كانت درجة حرارتك بمعدل جيد , و يلوّن باللون الأحمر إذا كان لديك ارتفاع في درجة الحرارة (الحمّى) أو كانت حالتك الصحية سيئة .

ليس هذا فقط , بل هناك تطبيق يمكنك تحميله على هاتفك , حيث سيقوم التطبيق بالإحتفاظ بمعلومات درجة حرارة جسمك بمرور الوقت , و التي يمكن أن تأتي في متناول اليدين و خاصة عندما تكون مريض . و يمكن للتطبيق أيضاً أن يقوم بالإحتفاظ بسجل عن أي دواء قمت بأخذه و من ثم يعرضه لك في طريقة عرض زمني , بحيث يمكنك معرفة في حال أن هذا الدواء قد أخمد درجة حرارة جسمك عندما قمت بتناوله أم لا . و يمكن للتطبيق أن يحتفظ بسجلات لعدة أشخاص عن طريق إنشاء حسابات لكل شخص على حدى . و هذا الجهاز يكون بحاجة إلى بطاريتين بحجم AAA اللتان تكفيان لما يقرب من عامين . هذا الجهاز سيكون متاح في آذار المقبل بسعر مئة دولار في المحّال التجارية (تجار المفرّق) .

صورة التطبيق :

سبثقشسثق

عن Zak Glore

انا شاب ولدت في سورية عام 2000 نشأت في مدينة حلب السورية,ثم حين بدأت الأزمة السورية انتقلنا إلى بلدة في ريف طرطوس. ومنذ انا كنت صغيراً كنت احب العمل في مجال التقنية وانا شديد الاهتمام بهذا المجال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*