Home / انترنت / يمكنك الآن تجربة محرك البحث الجديد Creative Commons

يمكنك الآن تجربة محرك البحث الجديد Creative Commons

أطلقت Creative Commons محرك بحث جديد للمساعدة في العثور على الصور مجاناً للإستخدام ، حيث يمكنك محرك البحث “CC” من العثور على الصور لإستخدامها تحت رخصة المحرك نفسه Creative Commons ، كما يعمل المحرك حالياً في مرحلة تجريبية و هو ما يجعل الناس تبعث ردود الفعل تجاهه.

ببساطة يقدم محرك البحث Creative Commons نوعاً جديد تقريباً حيث أن كل ما يفعله حقاً هو تقديم روابط الخدمات الأخرى مثل جوجل، فليكر، و Pixabay ، يجلب محرك البحث الجديد CC كل شيء في مكانٍ واحد مما يتيح لك إلقاء نظرة على مصادر متعددة بإستخدام واجهة واحدة.

كما ذكرت أن المحرك الجديد CC في طور التجريب لذلك فمن المؤكد أن تأخذ الأشياء وقتاً أطول و ببطء ، لحد اللحظة يغطي هذا المحرك حوالي 10 مليون صورة و هو 1% فقط من كامل المخزن الخاص به ، و الهدف الرئيسي منه هو تغطية جميع الصور من عدة أماكن في مكانٍ واحد.

الصور التي سوف تجدها حالياً من خلال محرك البحث CC تأتي من فليكر، متحف ريجكس، مكتبة نيويورك العامة، و متحف متروبوليتان للفنون ، بجانب ما يتيح لك من البحث عن الصور إلا أنه يمكنك من تبادل القوائم، إضافة العلامات، و حفظ عمليات البحث.

 

About صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*