Home / أخبار / يمكنك الآن تجربة وضع الألعاب الجديد في ويندوز 10

يمكنك الآن تجربة وضع الألعاب الجديد في ويندوز 10

يمكنك الآن تجربة وضع الألعاب الجديد في ويندوز 10

مايكروسوفت تضيف طريقة لعب جديدة في ويندوز 10 حيث يتم تطبيق ذلك للجماهير مع صانعي تحديث ويندوز 10 المقرر في وقتٍ لاحقٍ من هذا العام ، و مع ذلك يمكن للنفوس الشجاعة محاولة وضع لعبة جديدة في الوقت الحالي عن طريق تثبيت ويندوز 10 Insider Preview بنسخة 15019.

ويندوز 10 سيحصل على ترقية رئيسية هذا الربيع عندما يقوم صانعي تحديث ويندوز 10 بإصداره إلى مئات الملايين من أجهزة الحاسوب في جميع أنحاء العالم ، قد تكون هذه خطوة تطورية لويندوز 10 ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة بما في ذلك عدة تستهدف اللاعبين.

كيف يعمل وضع لعب ويندوز 10؟

واحدٌ من هذه الميزات هو وضع اللعب الجديد و الذي تأمل مايكروسوفت من خلاله “لجعل ويندوز 10 أفضل من أي وقتٍ مضى للعب” ، بإختصار وضع اللعب الجديد في ويندوز 10 يحسن و يخصص جهاز الحاسوب الخاص بك للعب و إعطاء الأولوية لتجربة الألعاب الخاصة بك.

ويندوز 10 يفعل ذلك عن طريق إعادة ترتيب أولويات موارد جهاز الحاسوب الخاص بك للمساعدة في تحسين الألعاب و اللعب بشكلٍ أفضل ، حيث سيتم إنفاق موارد أقل سواءً كانت من وحدة المعالجة المركزية أو الجرافيك للتعامل مع المهام الأساسية التي يمكن أن تعيق تجربتك.

تأمل مايكروسوفت من خلال وضع اللعب تحسين معدل الإطار الكلي و متوسط معدل الإطار ، حيث ستعمل الألعاب بشكلٍ أسرع و أكثر سلاسةً من أي وقتٍ مضى.

About صبحي دوري

اسمي الكامل صبحي طلال دوري من مدينة حلب عمري 17 سنة أعيش الآن بمدينة حماة بسبب الأوضاع الراهنة في سوريا أعشق التدوين و أهتم بكل جديد في عالم التقنية.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*