الرئيسية / الربح الإلكتروني / كيفية ربح المال من اليوتيوب

كيفية ربح المال من اليوتيوب

يضيع وقت غالبية الناس في الانترنت بدون فائدة .. فهذا الذي يتصفح بعض المواقع الاجتماعية وهذا الذي يقرأ بعض المقالات وهذا الذي يضيع في تحميل الألعاب وتثبيتها واللعب أونلاين و الخ .. يمر الوقت بسرعة وتتوالى الأيام والوقت يهدر بدون أي فائدة .. ولكي لانظلم الجميع فهناك بعض الناس الذين يحققون فائدة من الانترنت سواء ثقافية أو اجتماعية .. ولكن ينسون الجانب المادي الذي من الممكن أن يساعدهم كثيراً إن كانوا مبدعين في مجال معين ..

ولكن ماذا إن كان هناك ربح مادي !! ويصل إلى آلاف الدورلارات إن استثمر بالطريقة الصحيحة .. نعم لا تعجب .. فهناك الكثير ممن يحقق أحلامه ويعيش حياته برفاهية وكله بسبب الانترنت وخاصة اليوتيوب .. أتيت لكم اليوم بطريقة للربح من هذا الموقع الشهير الذي لا ينافسه أي موقع في مجاله .

يوتيوب

 

الشرح هو شرح مختصر لكيفية الربح وماهيتها .. وكم من الممكن أن أربح .. قمت بعمل الفيديو نظراً لما شاهدته أن هناك الكثير من المبدعين الذين لديهم أفكار إيجابية على اليوتيوب ولكن لا يستثمرون طريقة الربح ..

 

عن علاء فحام

هاوي للتقنية محلق بسمائها .. أحب نثر الخير وتعليم الآخرين .. خبير بالتصميم والـ Design والمونتاج .. لأي مساعدة بإمكانك التواصل معي عبر التعليقات أو عبر مواقع التواصل الإجتماعية

تعليق واحد

  1. بوعناني سفيان

    شكرا أخي علاء أنا مصمم وأشرح الفوتوشوب واستفدت بالنصائح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*